المـرحــوم
*****
كل أنسان عند الحكومه يُسمي مواطن
- وعند أهل الشرع يسمي مُكَلّفْ
- وعند شكة الماء والكهرباء تسمي مُشترِك
-وعند شركات المحمول تسمي عميل
- وعند الطبيب تسمي حـاله
- وعند المحامي ستمي مُوَّكِل
- وفي المدرسة عند المدرس تسمي وليِّ الأمر
- وعني التاجر تسمي زبون
- وعند الضرائب تسمي مُمَـول
- وعند زوجتك في البيت تسمي أللي مايتسماش
واذا مُت تسمي المرحوم
لأن ربك رحمك من مل ما سبق.
Sign up here with your email

ConversionConversion EmoticonEmoticon