المـرحــوم

 

المـرحــوم

*****

كل أنسان عند الحكومه يُسمي مواطن

- وعند أهل الشرع يسمي مُكَلّفْ

- وعند شكة الماء والكهرباء تسمي مُشترِك

-وعند شركات المحمول تسمي عميل

- وعند الطبيب تسمي حـاله

- وعند المحامي ستمي مُوَّكِل

- وفي المدرسة عند المدرس تسمي وليِّ الأمر

- وعني التاجر تسمي زبون

- وعند الضرائب تسمي مُمَـول

- وعند زوجتك في البيت تسمي أللي مايتسماش

واذا مُت تسمي المرحوم

لأن ربك رحمك من مل ما سبق.


Previous
Next Post »